شركة تنظيف كنب بفيفاء للايجار 01025284450

شركة تنظيف كنب بفيفاء تنظيف مجالس ومفروشات فيفاء

شركة تنظيف كنب بفيفاء تقدم لكم أفضل خدمة غسيل للمجالس، كما يمكننا تقديم كافة خدمات التنظيف المنزلي لسكان فيفاء وغيرها من المدن، ويتم تنظيف المجلس عن طريق العمالة المدربة على التعامل مع أنواع الكنب المختلفة، كما نستخدم أحدث أجهزة وماكينات التنظيف، ونوفر مواد تنظيف محلية ومستوردة لضمان ملائمتها مع كل نوع من أنواع الكنب وجميع المواد أمنة ولا تتسبب في أي ضرر.

يمكن لسكان فيفاء وغيرها من المدن طلب خدماتنا الآن، فنحن نمتلك اسطول ضخم من العمالة والآلات ومواد التنظيف، كل ما عليكم فعله الاتصال على أحد الأرقام الظاهرة أمامكم الآن، والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، سوف يتم تسجيل البيانات اللازمة وتحديد أنسب موعد للعميل للحصول على الخدمة، وسوف يتم وصول طاقم العمل في الوقت المحدد لبدأ العمل بكل نشاط ودون تأخير.

شركة تنظيف كنب بفيفاء

على الرغم من فخامة الكنب اليوم إلا أن البعض يعتمد على الطرق التقليدية في التنظيف، والتي يتم فيها خلع الوسائد والأكياس وغسلها، ومن ثم غسيل المجلس بالماء، هذه الطريقة تجدي نفع في بعض الأحيان وتعتبر من أسرع طرق التنظيف، ولكن كما تلاحظ هنا أن ربة المنزل ليس لها دراية بأنواع المجالس، ولهذا فهي تتبع نفس طريقة التنظيف العامة للمجالس.

ولتلك الطريقة عيوب منها أن الكنب بهذه الطريقة لم يتم تنظيفها بشكل عميق، كما أن بعد الانتهاء من عملية التنظيف سوف يترك المجلس فترة طويلة ليجف، وتلك الرطوبة تساعد على نمو البكتيريا وصدور الروائح الكريهة، هذا خلاف أن لكل نوع مجلس طريقة تنظيف خاصة به، لتجنب تلف المنسوجات وبهتان الألوان، والتنظيف التقليدي لا يركز على هذين العنصرين.

شركة تنظيف كنب بفيفاء يمكنها مساعدتك في تنظيف مجلسك، حيث يتم التعرف على نوع المجلس الخاص بك، ومن ثم تحديد طريقة التنظيف المناسبة، وتوفير مساحيق التنظيف اللازمة، وبالاعتماد على العمالة الماهرة يتم تنظيف المجلس وتعقيمه في أسرع وقت ممكن، سوف تلاحظ أن المجلس أصبح كالجديد وخالي من أي بقع وملوثات.

أفضل شركة تنظيف كنب بفيفاء

شركة تنظيف كنب بفيفاء هي الأفضل مقارنة بشركات التنظيف الأخرى، ومن أهم المميزات التي جعلتها تتصدر كبرى شركات التنظيف الآتي:

  • تتميز الشركة بتقديم خدماتها بشكل سريع وفي الوقت المتفق عليه، ولهذا نحن الأمثل في حالة الطوارئ والرغبة في التنظيف قبل الاحتفالات والأعياد والتجمعات.
  • تعتمد الشركة على أحدث طرق التنظيف وأسرعها، حيث نوفر معدات وماكينات تنظيف حديثة ومتطورة، وندرب العمال على استخدامها بالطرق الصحيحة.
  • لدينا مكانس كهربائية قوية الشفط، لاستخراج الأتربة والغبار من أصعب الأماكن، مثل خلف الأثاث وداخل المفروشات وغيرها من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • يوجد بالشركة طاقم عمل متخصص في تنظيف جميع أنواع المجالس، ويتم تدريبه بشكل مستمر لتقديم خدمات تنظيف مميزة والوصول إلى افضل النتائج.
  • تعتمد الشركة على مواد تنظيف ذات جودة، وتتميز بقلة المركبات الكيميائية بها للحفاظ على ممتلكات العميل، وهذا عكس المنظفات المنتشرة في الأسواق الآن.

شركة غسيل كنب بفيفاء

تتم عملية غسيل الكنب من قبل شركة تنظيف كنب بفيفاء وفق عدة خطوات، ويمكن اختصار تلك الخطوات في النقاط التالية فتابع معنا:

أولا:

بعد تلقي طلب العميل بالرغبة في الحصول على خدمة غسيل المجلس من قبل شركتنا، سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بتسجيل بعض البيانات، ومن أهمها نوع المجلس المراد تنظيفه وحجمه، وكذلك عدد قطع المجلس، وأخر موعد تم تنظيف المجلس به، ومن ثم يتم تحديد موعد للتنظيف.

ثانيا:

في الموعد المتفق عليه سوف تصل العمالة ومعها كل ما يلزم، حيث يتم احضار ماكينات التنظيف، والمكانس والأدوات اللازمة للغسيل، ويبدأ العمال بنفض المجلس والتخلص من الأتربة المتراكمة، ومن ثم يتم استخدام المكنسة الكهربائية لشفط التراب الموجود بين الأنسجة.

ثالثا:

سوف يقوم العمالة بعد النفض من تنظيف المنطقة المحيطة بالمجلس لإزالة الأتربة والغبار المتناثر، ومن ثم تبدأ عملية غسيل ونشر الرغوة على المجلس، والتركيز على أماكن الجلوس وأماكن البقع الظاهرة، وسوف يقوم أحد العمالة بدعك المجلس والتخلص قدر الامكان من البقع.

رابعا:

سوف يتم استخدام جهاز البخار لتنظيف البقع العنيدة، ومن ثم شطف المجلس وتجفيفه بشكل سريع، لتجنب اصابته بالرطوبة ونمو البكتيريا والميكروبات، بعد التجفيف سوف نقوم بتعطير المجلس بشكل مناسب، وإعادة كل القطع إلى مكانها الأساسي. 

شركة تنظيف كنب بفيفاء بالبخار

التنظيف بالبخار من أهم طرق التنظيف المتبعة من قبل شركتنا، حيث يتم استخدام آلات نشر الرغوة ومن ثم دعك المجلس، وبعده يتم استخدام جهاز البخار وضبطه على درجة الحرارة المناسبة لنوع المجلس، ومن أهم مميزات البخار كمادة تنظيف الآتي:

  • البخار يقضي على البكتيريا والميكروبات الموجودة بالمجلس.
  • كما يقضي البخار على البقع والأوساخ الصعبة في دقائق فقط.
  • يتخلص البخار من الروائح الكريهة بالكنب وجميع المفروشات.
  • كما يستخدم جهاز البخار في تعقيم المجالس.
  • البخار يحافظ على المنسوجات والألوان ولا يعرضهم للتلف والبهتان.
  • يمكن استخدام هذا الجهاز الجبار في تنظيف كل المفروشات والأرضيات والأسطح.

أنواع الكنب وكيفية تنظيفها

شركة تنظيف كنب بفيفاء يمكنها التخلص من البقع والأوساخ الصعبة على المجالس، وقبل عملية التنظيف لابد من التعرف على نوع المجلس، لاختيار طريقة التنظيف المناسبة ومواد التنظيف الملائمة لنوع المجلس، ومن أكثر أنواع الكنب شيوعا الآتي:

المجلس الجلد: وهو عبارة عن كسوة جلدية توضع على المجلس، ويستخدم بكثرة في المكاتب والشركات والأماكن الرسمية، ومن أهم مميزات تلك الكنب أن البقع لا تتمسك بها بشكل كبير ولهذا يسهل تنظيفها، ومن أهم عيوبه أن اهمال ترطيب الجلد يعرضه للتقشير والتشقق.

شركة تنظيف كنب بفيفاء تستخدم مستحضرات طبية لترطيب الجلد الصناعي أو الطبيعي، وتوفر مواد تنظيف ملائمة لنوع الجلد، وبعد التنظيف يتم تجفيف المجلس بشكل جيد، ليصبح لامع وبراق وخالي من أي بقع وأوساخ.

المجلس القماش: القماش من خامات التنجيد المعروفة والأكثر شيوعا، وينقسم القماش لعدة أنواع منها الألياف الطبيعية مثل: الكتان والصوف والقطن والحرير، والألياف الصناعية: مثل البوليستر وغيره، ويجب التعرف على نوع القماش قبل البدء في التنظيف.

شركة تنظيف كنب بفيفاء يمكنها تنظيف تلك الأنواع وغيرها، والتخلص من بقع الحبر والبقع الدهنية، وكذلك تنظيف بقع الشمع الملون وغيرها من البقع التي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية، لا تهدر وقتك في البحث وتواصل معنا مباشرة.

ارخص شركة تنظيف كنب بفيفاء

تتعدد الأسعار وتتفاوت بين شركات التنظيف المختلفة، ولكن تعد شركة تنظيف كنب بفيفاء هي الأرخص والأعلى جودة، كما أننا نقدم عروض وخصومات بشكل دوري، وتصل نسبة الخصم إلى 50% في بعض الأحيان، وكلما زادت المفروشات المراد تنظيفها زادت نسبة الخصم، وذلك سعيا من لتوفير بيئة نظيفة لعملائنا، ومساعدتهم على التنظيف الدوري لمفروشاتهم ومنازلهم بشكل عام.

شركة تنظيف كنب بفيفاء شركة رائدة في أعمال التنظيف في الأماكن السكنية والخدمية، وتتميز بإنجاز المهام في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة، ويمكنكم الآن التعاقد الدوري على التنظيف، والحصول على أقل الأسعار، والاستمتاع ببيئة نظيفة ونقية خالية من أي ملوثات على الدوام. اتصل الآن ولا تتردد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *