طريقة مدهشة لتسليك مجاري الحمام أكثر المواقف الصعبة التي تواجه ربة المنزل في بيتها هي انسداد مجاري الحمام سواء الانسداد في البالوعات أو انسداد الأحواض أو انسداد المراحيض، جميعها أموراً صعبة تحتاج إلي التفكير في كيفية حلها، لذا نقدم لك طريقة مدهشة لتسليك مجاري الحمام بكل سهولة ويسر بأفضل الحلول غير المكلفة علي الإطلاق والمناسبة لربة المنزل.

طريقة مدهشة لتسليك مجاري الحمام

يحدث أن تتعرض شبكة المجاري بالمنزل إلي مشكلات الانسداد نتيجة لعدة أمور أهمها تراكم الشعر والعوالق والشوائب بالأحواض العادية أو أحواض الاستحمام والبالوعات، خاصة بعد مرور فترة طويلة من الاستعمال والاستهلاك، ويتسبب ذلك في امتلاء الأحواض والبالوعات بالمياه وفقدانهم القدرة علي تصريفها بشكل طبيعي، إذا عليك تجنب تلك الأسباب المؤدية لذلك و إن حدث فعليك اتباع خطوات بسيطة و أدواتها متوفرة.

تسليك مجاري الحمام باستخدام الخل وصودا الخبز

إليك سيدتي طريقة مدهشة لتسليك مجاري الحمام من خلال استخدام الخل وصودا الخبز والماء المغلي، وبالطبع جميعها مواد متوفرة لديك بالمنزل وغير مكلفة نهائياً، كل ما عليك اتباع المراحل الآتية بالترتيب لتحصلي علي نتائج رائعة دون الحاجة إلي الاستعانة بالمواد الكيماوية أو فني سباك، فقط قومي بالآتي :
1. احضري تلك المواد : كوب من الخل ومقدار ثلاثة معالق من بودرة صودا الخبز و وعاء به مقدار من الماء المغلي، احضري أيضاً زنبرك تسليك المجاري ومكبس ومفك براغي.
2. عليك أولاً القيام بتصريف المياه الراكدة بالحوض أو البالوعة، استعيني بوعاء صغير للتخلص من تلك المياه ليتسنى لك البدء في عملية التسليك.
3. قومي بتجهيز الخليط الفعال من خلال وضع مقدار كوب من الخل علي الماء المغلي ثم ضعي مقدار ثلاث معالق من بودرة صودا الخبز علي الخليط وقلبي ليحدث فوراناً واتركيه جانباً لثواني معدودة.
4. استخدمي زنبرك تسليك المجاري في محاولة إزالة العوالق والشوائب الظاهرة أماك سواء في الحوض أو البالوعة.
5. قومي بصب الخليط في فتحة البالوعة أو الحوض ثم استخدمي مكبس المجاري لحبس الخليط قليلاً بالبالوعة.

طرق الحفاظ علي مجاري الحمام من الانسداد

• عدم إلقاء الشعر بالأحواض.
• عدم إلقاء الأوساخ بالبالوعات.
• المواظبة علي تسليك البالوعات بشكل دوري منتظم.

تعرف على اسعار شركة تسليك مجاري بالجبيل

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *