شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

سعر طارد الحمام وأنواعه المختلفة

يختلف سعر طارد الحمام باختلاف نوعه فهناك أنواع مصنوعة من أشواك الاستانلس أو الفايبر جلاس يتم تثبيتها على الأسطح والجدران باستخدام السيلكون ويتميز هذا النوع بمقاومة الحرارة والرطوبة كما أنه مرن يمكن تطبيقه على الزوايا والمنحنيات ويتوفر بأسعار مناسبة.

وهناك نوع آخر من طارد الحمام وهو جهاز مكافحة الحمام الذي يصدر أصوات مختلفة ذات ذبذبات معينة تخيف الحمام وتمنعه من الاقتراب، هذا بالإضافة إلى بعض الوسائل والحلول الأخرى التي أثبتت فعاليتها في مكافحة الحمام وتفادي ظهوره باستمرار مثل:

سعر طارد الحمام وطرق تركيبه

سعر طارد الحمام وطرق تركيبه

الأشراك الجيلاتينية:

وهي طريقة سهلة وآمنة لمكافحة الحمام حيث يتم استعمال مادة لاصقة عديمة اللون والرائحة تخيف الحمام من الوقوف عليها حتى لا يلتصق بها.

النفتالين وأساليب الرش:

يتم استخدام بعض المبيدات والروائح المنفرة التي تعمل على تطفيش الحمام دون قتله.

المسامير والأشواك الخشبية:

باستخدام السيلكون يتم تثبيت المسامير حول النوافذ والمكيفات بحيث يكون الطرف المدبب موجه لأعلى مما يعوق الحمام من الوقوف عليه.

تغطية المكيفات:

يمكن الاستعانة بخدمات شركة مكافحة الحمام لصنع صناديق من الفايبر جلاس لتغطية الوحدات الخارجية للمكيفات مما يمنع الطيور من التعشيش فوقه.

مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

تعتبر ظاهرة انتشار الحمام من المشكلات المزعجة التي يترتب عليها الكثير من المضاعفات والخسائر مثل:

  • اتساخ وتشوه الأسطح والجدران وظهور الروائح الكريهة نتيجة تراكم فضلات الحمام.
  • انتشار الحشرات وظهور الأمراض خاصة أمراض الجهاز التنفسي وأنفلونزا الطيور.
  • تلف المكيفات وظهور بعض الأعطال الكهربية نتيجة وقوف الحمام على الأسلاك والتوصيلات.

إلا انه لم يعد هناك داع للانزعاج من هذه المشكلة فأصبح بالإمكان التعامل معها وحلها بطرق كثيرة وسهلة حيث تهتم شركة الجوهرة كلين بتوفير أرخص سعر طارد الحمام في المملكة ويتم تحديد نوع طارد الحمام المناسب وفقاً لاختيار العميل حيث تتميز شركتنا باستخدام أحدث التقنيات والمعدات عالية الجودة التي تساعد على تركيب طارد الحمام بشكل جيد وطريقة احترافية آمنة دون إلحاق أي ضرر بالطيور.

كما توفر شركة الجوهرة كلين لمكافحة الحمام خدمة تنظيف الأسطح والشرفات وإزالة مخلفات الطيور وفضلاتها بأسعار مخفضة تناسب جميع الإمكانيات.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *