شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

تعرف  معنا اليوم على أفضل حل لطرد الحمام من المنزل، حيث يتسبب الحمام في إزعاج الكثيرين ممن لديهم بلكونات بمساحات كبيرة، كما أنه يسبب ضوضاء كثيرة بسبب صوته، كما يمكن أن ينقل الأمراض نتيجة لتعرضها لعوامل بيئية مختلفة، والكثير يرغب في الحصول على حلول سريعة للقيام بطرد الحمام من المنزل.

شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

أضرار الحمام في المنزل

قد لا يكون البعض على معرفة كاملة بالأضرار التي يسببها الحمام في المنزل ومن تلك الأسباب :

الصوت المزعج:

 حيث يسبب الحمام صوت مزعج وهو يختلف عن صوت العصافير والطيور الأخرى بل هو يصدر صوت يسبب الإزعاج للأطفال والشيوخ الذين يحتاجون إلى الراحة.

الرائحة الكريهة:

فإن وجود الحمام بالقرب من النافذة أو في البلكونات يسبب رائحة كريهة ، وما ينتج عنها من ظهور الحساسية أو الاشمئزاز من تلك الرائحة ، تخلص من روائح الحمام الكريهة مع شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة   

جلب الحشرات:

وجود الحمام في المنزل يعمل على جلب الحشرات  التي تسبب الأمراض وتنتقل إلى الأفراد بمجرد وجودها في المكان، لذلك ينبغي البعد عن تلك الحشرات التي يكون سبب وجودها هو الحمام.

طرق طرد الحمام من المنزل:

يجب التعرف أولا عن سبب مكوث الحمام في منزلنا، حيث لا يتواجد الحمام في مكان باستمرار إلا ان يكون هناك دافع لجذبه  إلى المنزل، لذلك هناك عدة طرق يجب اتباعها للقيام بطرد الحمام من المنزل ومن تلك الطرق المميزة:

التخلص من الماء:

قد يكون الماء من الأشياء التي تعمل على جذب الحمام الى النوافذ، لذلك يجب أن يتم إزالة أي ماء متواجد بالقرب من النوافذ او في البلكونة، حتى لا ينجذب إليه الحمام.

صناعة مجسم طرد:

يمكنك طرد الحمام بعمل مجسم من القش يعمل على إخافة الحمام من الاقتراب من النوافذ والبلكونات.

تطويق المكان بالشبكات:

القيام بعمل شبكات من الأسلاك، وهي تعمل على حجب الحمام من المكان وعدم دخولها إلى البلكونة او من النوافذ والشبابيك ، وهي تمنع من الدخول إلى الداخل.

طرد الحمام من المكيفات:

يسبب الحمام التلف إلى التكييفات  بمجرد القرب منها ، حيث تعمل على التعشيش بها وهو ما يقوم بإتلافها عن طريق وضع كسوة على التكييف.