شركة تنظيف حريق جدة

شركة تنظيف حريق جدة تعتبر الحرائق من اكثر الاشياء التي تقوم بعمل اضرار في الاماكن التي تحدث فيها حيث تؤثر على المنشاءات و جميع العقارات والمنازل وتعمل على تشويه الحوائط والجدران وتشويه الارضيات بسبب الدخان الذي يخرج منها وذلك بعد حدوث الحريق ويمكن القيام بعمل تنظيفه للتخلص من اثاره وهذا العمل لا يمكن ان يقوم به الاشخاص بمفردها ولذلك ترجع الى الشركات التي تقوم بعمل التنظيف للحرائق ومن اهم هذه الشركات شركة تنظيف حريق جدة فهي تعمل على تنظيف جميع اثار الحرائق التي تسببها بكل تميز وكفاءة عاليه .

 

افضل تنظيف للحرائق تقدمه شركة تنظيف حريق جدة

تقدم الشركة افضل خدمه لتنظيف الحريق الذي يحدث في المكان وذلك عن طريق وجود عماله فنيه تقوم بعمل التنظيف للحرائق ومدربه على هذا العمل وعلى استخدامها الات و معدات حديثه تابعه للشركة في عمل التنظيف وتوفر الشركة افضل انواع المنظفات التي يمكن استخدامها لعمل تنظيف الحرائق و تقوم بتنظيف جميع الاثار الناتجة عن وجود الحرائق.

قيام شركة تنظيف حريق جدة بالتنظيف في اسرع وقت

تقدم الشركة خدمه التنظيف بكل سرعه فهي من امهر الشركات التي تتميز في عمل تنظيف جميع الاثار التي تحدث من الحرائق في اسرع وقت ممكن وهي مدربه على استخدام السرعة في عمل التنظيف.

ارخص شركة تنظيف حريق جدة 

تقوم الشركة بالتنظيف بأسعار رخيصة تناسب جميع العملاء التي تتعامل معهم ودائما اسعارها في متناول ايدي الجميع لتسهيل جميع طرق الراحة الى العملاء التي تتعامل معهم.

الطرق التي تتبعها شركة تنظيف حريق جدة لتنظيف المنزل بعد الحريق

  • تنظيف الاثاث من بقايا الحريق

يمكن تنظيف الاثاث عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية وذلك عن طريق شفط جميع الدخان و اثار الحريق الذي يتواجد على الاثاث ويجب ان لا يتم الاحتكاك بين المكنسة والخشب اذا كان يوجد عليه طبقه دخان اسود وذلك لأنه يمكن ان يؤثر على الاخشاب و يوجد بها اثار لمده طويله وبعد ذلك يتم استخدام الاسفنج الجاف  ليتم تنظيف الاثاث من بقايا اي أتربه او دخان موجود عليها.

2-تنظيف الأقمشة

يتم تنظيف الأقمشة في البداية عن طريق استخدام المكانس الكهربائية وشفط جميع الاتربة التي تتواجد على مفروشات الكراسي والكنب والسرائر وبعد ذلك يتم القيام بإزالة المفروشات والقيام بغسلها جيدا عن طريق الماء الدافئ و استخدام المنظفات الخاصة بالأقمشة واذا كانت المفروشات ثابته على الاثاث ولا يمكن ازالتها من عليه يمكن احضار قطعه قماش مبلله بالماء الساخن ويوضع عليها المنظف ونقوم بوضعها على البقع الموجودة على المفروشات.

رقم شركة تنظيف حريق جدة

يتم التواصل بين العملاء والشركة عن طريق ارقام الهواتف المحمولة الخاصة بالشركة وايضا يمكن التواصل عن طريق البريد الالكتروني التابع لموقع الشركة وارسال الايميلات عليه لطلب الخدمة.

شركة تنظيف حريق منازل بجدة

شركة تنظيف حريق منازل بجدة هي الشركة الرائدة في مجال التنظيف بعد حدوث الحرائق في المنازل والبنايات في جده ذلك لأنها تتبع أحدث الاستراتيجيات في أعمال التنظيف بعد حدوث الحروق وتعتمد في عملها على امهر مجموعة من العمالة الفنية المحترفة في أعمال التنظيف والمتخصصة في إزالة آثار الحروق وإعادة هيكلة المكان مرة أخرى, بادر بالاتصال بنا فور الانتهاء من إخماد الحريق يحدث في أي بناية تمتلكها لا قدر الله عبر أحد أرقام خدمة العملاء الخاصة بشركتنا المسجلة على موقع الشركة الرسمي بالانترنت أو بالتواصل معنا عبر رقم الواتس اب المسجل على الموقع بإرسال رسالة بها الطلب واسم وعنوان العميل.

اكثر المعوقات التى تؤثر على المبني عند تعرضها للحرائق

تتسبب الحرائق التي تحدث للمباني في الكثير من المشكلات الضخمة التي تؤثر بالسلب على البناء وعلى الأساسات الخاصة به وعلى كل محتوياته حتى انه لا يمكن لأي عميل أن يقوم بحل تلك المشكلات بنفسه ويحتاج إلى شركة متخصصة تقوم بتنظيف أثار الحريق المنتشرة في أرجاء البناء ومن تلك المشكلات:

– تحدث الحرائق تشوه كبير في شكل البناء داخليا وخارجيا, فمن الناحية الداخلية يتسبب الحريق في تشوه الجدران وتغير لونها إلى اللون الأسود وضياع معالم أي رسومات أو إكسسوارات كانت موجودة على الجدران, أما خارجيا فقد يطال الحريق شكل البناء من الخارج ويحدث آثار الدخان تشوه كبير فيها بالإضافة إلى انصهار أسلاك الكهرباء وتلف النوافذ سواء كانت من الخشب أو الألوميتال.

– أيضا من أكثر المعوقات التي تواجه العملاء بعد الحريق هو وجود الكثير من الرماد والمواد المحترقة داخل البناء, بالإضافة إلى وجود أثر للدخان على الأثاث المتبقي بالبناء ويحتاج هذا الرماد إلى شركة متخصصة تقوم بإزالته والتخلص منه مثل شركتنا.

– تأثر كل مقتنيات المنزل وأجهزة بالدخان و الحريق الذي حدث بالبناء وحاجته إلى التنظيف بمواد وأدوات خاصة بإزالة أثار الحريق على يد عمالة فنية محترفة في ذلك تعمل على إعادة شكل الأجهزة والأثاث إلى شكلها الأساسي.

كيف يتدخل فريق العمل في تنظيف المنازل بعد الحريق؟

يتبع فريق العمل الخاص بنا في شركة تنظيف حريق منازل بجدة استراتيجيه حديثة جدا في أداء عمله وذلك حتى يحصل العميل على أفضل خدمة تنظيف بعد الحريق تعيد للمكان رونقه وجماله وتزيل كل آثار الحريق ويكون تدخل العمال وبدء العمال بعد انتهاء الحريق كالتالي:

– يبدأ عمال الشركة عملهم بفحص المكان بأجهزة ووسائل علمية خاص تكشف نوع الحريق وتكشف أسبابه وذلك حتى يوقفوا أسباب حدوث و يتأكدوا من عدم تكراره مرة أخرى بالمكان قبل البدء في تنظيفه.

–  بعدها يقوم أحد الخبراء التابعين للشركة بوضع خطة عمل تناسب الوضع الحالي للمكان بعد الحريق يحدد فيها الأشياء التي سوف يتم التخلص منها والأشياء التي سوف يعاد ترميمها وتنظيفها وإزالة آثار الحريق عنها, ويقوم باطلاع العميل عليها ويحصل على موافقته حتى يكون العميل على دراية كاملة بكل ما يحدث في منزل أو أي مكان خاص به.

– بعدها يبدأ العمال بتنظيف الهيكل الخارجي للمكان ويعملوا على إزالة كل آثار الحريق عنه وتقشير الجدران المتهالكة تمهيدا لإعادة ترميمها وطلائها على يد متخصصين, ويتم أيضا إزالة كل الأخشاب المحترقة وكل المفروشات التي قضت عليها النيران ولم يعد لها حاجة في الاستعمال.

– يقوم العمال بتنظيف المكان بالكامل عن طريق غسيل وتلميع الأجهزة والمفروشات التي لم تطال النيران بشكل كامل وغسيل الأرضيات والجدران من الداخل ومن الخارج بأدوات وأجهزة مخصصه لذلك.

– وأخيرا يتم تعقيم وتعطير المكان بمواد تعطير مصنعه خصيصا لإزالة أثر دخان الحريق من المكان بحيث لا يبقى من الحريق أي علامة مادية أو حتى مجرد رائحة له.

– بعد انتهاء العمل تتكلف الشركة بإلقاء كل مخلفات الحريق التالفة في مكان بعيد خاص بالشركة عن طريق مجموعة من السيارات المخصصة لذلك.    

تحذر الشركة من القيام بتلك الامور بعد الحريق

تطرح لكم شركتنا بعض الأمور الهامة التي يجب عليكم الحذر من فعلها بعد انتهاء الحريق وذلك لتفادي حدوث أي خسائر أخرى لتفادي تكرار مشكلة الحريق مرة أخرى بالمكان ويجب الاستعانة بنا في شركة تنظيف حريق منازل بجدة لأننا متخصصون في حل تلك المشكلات التي لا يمكن للعميل أن يقوم بحلها بنفسه,  ومن هذه الأمور التي يجب الحذر من فعلها:

– الابتعاد عن القيام بتنظيف المكان مباشرة بالصابون والمساحيق العادية مباشرة وذلك بسبب تواجد أثر الدخان بالمكان والذي يزيد ويتفاعل مع المواد المكون منها الصابون مما ينتج عنه غازات وروائح تسبب تهيج الصدر.

– يجب الابتعاد عن تنظيف الأسطح الخشبية والمعدنية بالطرق المعتادة وذلك لأنه سوف يتسبب في زيادة الشقوق والكسور بها, لأنها ستكون منصهرة بسبب ارتفاع حرارة الدخان من حولها.

– يجب الابتعاد عن تشغيل المكيفات إن كانت مازالت تعمل ذلك لأنه سوف يتسبب في أضرار كبيرة لها لأن دخان الحريق شديد السخونة واستبدال ذلك بفتح جميع أبواب ونوافذ المنزل للتخلص من دخان الحريق والغازات السامة الناتجة عنه.

– يجب الامتناع عن تنظيف المفروشات بكل أنواعها مثل السجاد والموكيت والسواتر وغيرها من المفروشات بالطرق العادية لأن هذه الطريق سوف تؤدى إلى تفاقم وزيادة الضرر الحادث بها ويمكن أن تتلف نهائيا فنحن لنا طرق خاصة نستخدمها لإنقاذ اكبر قدر من المفروشات الموجودة بالمنزل.

خطوات هامه لابد من القيام بها للتنظيف بعد الحرائق

ينفذ عمالنا بعد انتهاء عملية المعاينة من الخبراء بعض الخطوات الهامة والأساسية في تنظيف أثر أي حريق يحدث في أي مكان وتتم هذه الخطوات على يد عمال متخصصين في ذلك وتحت إشراف الخبراء حتى يحصل العميل على أفضل نتيجة عمل على الإطلاق, تتم هذه الخطوات في شركة تنظيف حريق منازل بجدة كالتالي:

– يبدأ التنظيف بغسيل كل الكنب والمفروشات الموجودة بالمكان بأحدث الطرق المتبعة في التنظيف وهو التنظيف بأجهزة البخار التي تعمل على إزالة آثار الحريق والدخان والاصفرار الذي حدث بها نتيجة الحريق ويراعي في ذلك الحفاظ على ألوانها ومتانة خيوطها.

– بعدها يتم غسيل السجاد والموكيت وكل أنواع المفروشات الموجودة بالأرضيات بأجهزة تعمل على سحب الدخان والروائح الكريهة منه وتنظف بعمق.

– يأتي بعد ذلك دور تنظيف الأثاث الخشبي والمعدني الموجود في المنزل ونستخدم في ذلك مجموعة حديثة من أجهزة شفط الدخان والأتربة والرماد منه هذه الأجهزة تزيل كل آثار الحريق ولا تسبب أي خدش به.

– وبالنهاية يتم غسيل الجدران والأسطح الخارجية والداخلية المنزل بأدوات تنظيف تصل إلى أبعد الأماكن ومنظفات تذيب اثر الحريق وتزيل الرماد واثر سواد دخان الحريق ويعطر بعدها المكان ويعاد فرشه مره أخرى.

اهم مميزات الشركة فى تنظيف المنازل بعض الحريق بجدة

تتصف شركة تنظيف حريق منازل بجدة بالعديد من المميزات التي تجعلها دائما بين جميع الشركات المقدمة للخدمة وذلك لأنها تتبنى أحدث أساليب العمل المتبعة في التنظيف بعد حدوث الحرائق وتستخدم في ذلك أحدث الأدوات والأجهزة ومن هذه المميزات:

– استخدام أجهزة التنظيف بالبخار الحديثة التي تعمل على إزالة آثار الحريق من على كل أنواع المفروشات سواء كانت قطنية أو من حرير أو قطيفة أو غيرها من الأنواع المختلفة.

– استخدام منظفات فعالة تعمل على إذابة البقع والرواسب والاصفرار الحادث نتيجة الحريق خلال دقائق قليله وتحافظ على رونق المفروشات بل وتعيد لها جمالها.

– العمل دائما على إنقاذ أكثر ما يمكن إنقاذه من المكان تقليل نسبة الخسارة الحادثة بالمكان نتيجة الحريق وذلك عن طريق عمل دراسة للمكان قبل تنظيف يحدد بها طريقه التنظيف ويحدد بها ما سوف يتم التخلص منه وما سوف يتم تنظيفه والحفاظ عليه.

– توفير عدة طرق وإمكانيات حديثة لإنقاذ أكبر قدر من الأثاث الموجود في المكان, ومن هذه الإمكانيات الأجهزة الحديثة التي تسحب الدخان الساخن من المكان والأدوات التي تعمل على تنظيف الأجهزة الكهربائية المتضررة من الحريق.

– الدخول في أضيق وأدق الأماكن في المنزل لتنظيفها وعدم تجاهل تلك الأماكن لأنها تكمل الشكل الخارجي للمكان.

– الحرص على ارتداء قفازات وكمامات واقية عند أداء العمل لمنع تضرر أي العمال عند القيام بالعمل من الحرارة والدخان الموجود بالمكان.

– الحرص على تعطير المكان بعطور مستوردة تزيل رائحة دخان الحريق وتتميز بأنها لها أثر لمدى طويل بالمكان لا يزول حتى مع كثرة تهوية المكان.

– استخدام مجموعة من الخلطات الطبيعية والخلطات الكيميائية في عملية التنظيف كل على حسب الغرض منه لإزالة البقع والأوساخ الناتجة عن الحريق من على المفروشات والجدران.

افضل شركة تنظيف حريق جدة

تعد شركة تنظيف حرائق منازل بجدة هي الشركة الأفضل بين جميع الشركات المقدمة للخدمة في المملكة وذلك لأنها تعتمد على أفضل أنظمة العمل المتبعة في أكبر الشركات العالمية المتخصصة في ذلك وتكمن هذه الأفضلية في الآتي:

– العمالة الفنية المحترفة والمدربة على أعلى مستوى على تنظيف آثار الحرائق أيا كان نوع الحريق أو حجم الأخطار الناتجة عنه.

– استخدام مواد تنظيف مستوردة مخصصة لإزالة آثار الحريق من على الجدران والمفروشات عن طريق إذابتها في الحال مع منع زيادة حرارة السطح وانبعاث الدخان الساخن منه.

– الاعتماد على احدث الأجهزة والأدوات والمعدات المستخدمة في تنظيف بقع الحرائق السوداء والصفراء المتواجدة على المفروشات ومن هذه الأجهزة المكانس الكهربائية عالية الجهد وأجهزة التنظيف بالبخار التي لا تسبب أي حرق أو خدش بالمفروشات مهما ارتفعت درجة حرارة البخار.

– إتباع أنظمة عمل مدروسة على يد أكبر الخبراء تناسب كل أنواع الحرائق التي تتعرض لها المنازل والفلل والشركات وغيرها من الأماكن.

– سرعة الاستجابة على طلب العميل فور اتصاله بالشركة وذلك لأننا نتفهم مدى خطورة الموقف وحاجة العميل لإنقاذ أكبر قدر من الأثاث المتضرر من الحريق.

– تحديد أقل الأسعار المتعارف عليها بين الشركات ثمنا لتنظيف آثار الحريق مهما كان حجم التلف الحادث بالمكان وكمية الأثاث المحتاج إلى التنظيف به.

– توفير الضمان الكامل على الخدمة والذي يضمن للعميل تتحمل الشركة أي خطأ يتسبب في تفاقم الوضع إلى الأسوأ بالمكان أثناء التنظيف.

– انها عندها أفضل موظفين خدمة العملاء اللبقين في الحديث مع العملاء والذين يعملون على الرد على العملاء 24 ساعة وتنفيذ طلباتهم في الحال بالإضافة إلى إفادة العملاء بالتفصيل عن كيفية أداء الخدمة من قبل عمال الشركة.

الإجراءات التي تقوم بها الشركة في تنظيف المنازل او المكاتب و المصانع بعد الحرائق

تتبع شركة تنظيف حريق منازل بجدة في عملها مجموعة من الإجراءات الهامة والمنظمة في عملها التي بدورها تعيد للمكاتب والمنازل والفلل رونقها وجمالها بعد حدوث أي حريق بها وتتم هذه الإجراءات كالتالي:

– فور اتصال العميل بخدمة العملاء بعد الانتهاء من إطفاء الحريق يتم إرسال فريق العمل المتخصص معهم أحد خبراء الشركة لوضع خطة العمل.

– بعد الانتهاء من وضع الخطة والاتفاق مع العميل على ما سوف يتم تنفيذه في مكتبه أو منزله تبدأ عملية التنفيذ.

– يتم أولا إلقاء جميع المخلفات والأشياء المحروقة تماما خارج المكان والتي لا يمكن تنظيفها واستعمالها مرة أخرى.

– يتم التأكد من أن سبب اندلاع الحريق قد زال تماما وذلك لتفادي حدوثه مره أخرى أثناء التنظيف.

– يتم تهوية المكان والتخلص من الهواء الساخن والدخان الموجود به حتى يتمكن العمال من تنظيف المكان.

– يقوم العمال بتنظيف كل أنواع المفروشات الموجودة بالمكان من كنب وسواتر وسجاد وموكيت.

– يتم غسيل كل الأجهزة الكهربائية الموجودة بأيدي متخصصة من عمال التنظيف وفنيين الأجهزة الكهربائية.

– يتم جلي وتلميع كل الأرضيات والأسقف والجدران الخاصة بالغرف والمداخل والحمامات والمطابخ الموجودة.

– يقوم العمال بإلقاء القطع التالفة في مكان بعيد عن المنزل خاص بالشركة دون تكلفة العميل بأي جهد.

– يعاد ترتيب وتعطير المكان معطر مناسب يختاره العميل من مجموعة عطور بالشركة وهى عطور ذات روائح ثقيلة تخفي اثر رائحة الحروق.

مميزات شركة تنظيف حريق جدة

أهم ما يميز شركة تنظيف حريق منازل بجدة هي العمالة الفنية المحترفة في كل أعمال التنظيف المطلوبة لتنظيف آثار الحرائق التي تتعرض لها مختلف أنواع الأماكن سواء كانت سكنية أو إداريه أو تجارية وتتمثل مميزاتهم في الآتي:

– قدرتهم العالية على احتواء الموقف والخروج منها بأقل خسائر ممكنة وإنقاذ كل ما يمكن إنقاذه من أثاث وتنظيفه وتأهيله للاستخدام مرة أخرى.

– أنهم من جنسيات مختلفة أكثرها الفلبينيين وذلك لنقل عدة خبرات مختلفة في التعامل مع المشكلات التي تحدثها الحرائق بالمنازل.

– أنهم جميعهم من العمالة ذات الخبرة العالية في مجال إزالة وتنظيف آثار الحروق وتتعدى خبرة العامل منهم الخمس سنوات من العمل بالمجال.

– أنهم ملتزمون بالتعليمات المختلفة التي تصدرها الشركة وينفذون خطة العمل بالشكل الذي يتمناه العميل وأفضل.

– أنهم يحرصون على ارتداء ملابس واقية من الحروق ومعقمة ويرتدون القفازات التي تمنع حدوث أي حريق بأجسامهم نتيجة ملامسة الأشياء الساخنة الموجودة.

– اتصافهم بالأمانة والإتقان عند أداء العمل فهم لا يتركون حتى أدق الأماكن دون تنظيف ويحرصون على إعادة شكل المكان إلى شكله الأساسي أو قرب وشكل له.

– أنهم يؤدون العمل بكل سرعه واحترافية تنقذ اكبر كمية من الأثاث الموجود من النيران والدخان الساخن المتبقي من أثرها.

نصائح تقدمها الشركة لعملائها

توجه شركة تنظيف حريق منازل بجدة لعملائها مجموعة هامة من النصائح التي يجب عليهم جميعا العمل بها للخروج من أزمات الحرائق بأقل خسائر ممكنه وحماية أنفسهم من التوابع التي تحدث بعد اندلاع الحرائق وقد تم توجيه هذه النصائح بناء على دراسات كثيرة أجراها خبراء الشركة ومنها:

– الامتناع عن ملامسة أي جزء بالمكان حتى بعد إخماد الحريق لأنه من المحتم سيكون ساخن وسوف يؤدى إلى حرق الجلد.

– الابتعاد عن استخدام أي مواد كيميائية قابلة للاشتعال بالمكان حتى بعد إخماد الحريق ذلك لأنه من الممكن أن يكون هناك أي جزء به نار أو سبب اندلاع الحريق مازال موجودا ويمكن أن تشتعل مرة أخرى.

– إخلاء المكان من الأطفال وجميع الأفراد الموجودين وعدم دخول حتى بعد إخماد الحريق والانتظار لحين وصول عمالنا لتنظيف المكان.

– الإسراع بفتح النوافذ وفصل التيار الكهربي عن المكان لأن ارتفاع حرارة المكان سوف تؤدي إلى انصهار الأسلاك الموجودة وانقطاع التيار أو حدوث ماس كهربي وهى مشكلة خطيرة.

– الاتصال بوحدة إطفاء الحرائق فور حدوث أي حريق حتى لو كان صغيرا وذلك لتفادي تفاقم الوضع وإنقاذه في أسرع وقت.

– الامتناع على تنظيف المكان بالطرق العادية والمتعارف عليها من قبل العملاء والاتصال بشركة متخصصة مثل شركتنا لتولي الأمر وذلك حفاظا على المفروشات والأثاث من التلف بشكل أكبر مما هي عليه.

– عدم ترك أي شمع مضيء بالنار أو ترك المدفأة التي تعمل بالنار مشتعلة ليلا عند نوم الأفراد.

– الحرص على متابعة دوائر الكهرباء بالمكان من حيث لآخر والتأكد من سلامتها لتفادي حدوث ماس كهربائي يؤدي إلى حريق.

الخدمات التي تقوم بتوفيرها شركة تنظيف حريق بجدة

تقدم شركة تنظيف حريق منازل بجدة خدماتها لمختلف أنواع الأماكن والمباني التي تتعرض للحرائق ولا تقتصر خدمة التنظيف المقدمة منها على المنازل فقط بل تمتد إلى الشركات والمكاتب والفلل والفنادق والمحال التجارية والمولات وغيرها من الأماكن المختلفة وذلك حتى يستفيد جميع العملاء من مميزات خدمة التنظيف المقدمة من شركتنا ومن هذه الخدمات:

– خدمة جلي وتنظيف جميع أنواع الأسطح سواء كانت الرخام أو السيراميك وغيرها من الأنواع.

– خدمة غسيل كل أنواع السواتر الموجودة في المنازل والفلل سواء كانت من القماش أو كانت الخشب أو المعدن.

– خدمة غسيل كل أنواع المفروشات الموجودة في مختلف الأماكن في جدة والتي منها الجلد و القطيفة والحرير والقطن وغيرها من الأنواع.

– تنظيف كل أنواع المجالس العلوية والأرضية الموجودة في البنايات والمنازل والفلل والموجودة في كل أنحاء جدة.

– غسيل الأجهزة الكهربائية بشكل علمي مدروس على يد متخصصين وإزالة آثار الحريق عنها بل وإعادة ترميمها وتشغيلها.

– جلي وتنظيف الحمامات والمطابخ المتضررة من الحرائق وإعادة ترتيبها وتعقيمها.

– تنظيف الأبنية بعد الانتهاء من عملية الترميم التي يقوم بها العملاء بعد اندلاع الحرائق في منازلهم أو مخازنهم.

– غسيل الواجهة من آثار الحريق عن طريق استخدام رافعات حديثة تصل إلى أبعد الأماكن بها.

أرخص شركة تنظيف حريق المنازل بجدة

على الرغم من أننا أصحاب أعلى مستوى خدمة تنظيف وترميم للمنازل بعد الحرائق بالأسواق إلا أننا نعد أصحاب ارخص سعر تنظيف منازل على الإطلاق ذلك لأننا نحرص دائما على إعطاء أقل تقدير لخدمة التنظيف تعاونا مع العميل لكي يتدارك أزمة الحريق بأقل تكلفه ويمر منها بسلام ليس هذا فقط بل أننا:

– نقوم بعمل تخفيضات كبيرة تصل إلى 30% من سعر الخدمة وذلك لجميع العملاء المتعاقدين مع الشركة سواء كانوا قدامى أو جدد.

– تقديم الكثير من التسهيلات والخدمات المجانية أثناء أداء الخدمة وذلك للتسهيل على العميل في الحصول على خدمة التنظيف بأقل تكلفة.

اسعار وعروض شركة تنظيف حريق فلل بجدة

يتم تحديد الأسعار من قبل شركتنا بناء على عدة معايير هامة وضعها خبراء الشركة وذلك حتى لا يتكلف العميل بالكثير من الأموال عند القيام بتنظيف اثر الحريق, هذا بالإضافة إلى تقديم الشركة الكثير من العروض المغرية على خدمة التنظيف حتى مع عدم حدوث أي حريق بالمكان, ومن هذه المعايير:

– نوع ودرجة الحريق الحادث بالمكان فكلما كان الحريق أضخم وطال عده أثاثات زاد معه سعر التنظيف ولكننا في هذه الحالة نقوم بعمل خصم كبيرة على سعر الخدمة.

– مساحة المكان ودرجة تأثره بالحريق وكمية الأثاث الموجودة به فكلما قلت الكمية قلت تكلفة التنظيف وقلت الأدوات والمواد المستخدمة في ذلك.

أنواع الحريق وخدمات شركة تنظيف بعد الحريق  بجدة

تختلف أنواع الحرائق التي تتعرض لها الوحدات والبنايات السكنية والتجارية وغيرها من الوحدات على حسب اختلاف نوع الحريق واختلاف أسباب حدوث وهنا سوف نسرد لكم أنواع الحرائق والأسباب المؤدية لها لتفادى حدوثها ومن هذه الأنواع:

– الحرائق التي تحدث بالمواد الصلبة مثل الأخشاب والمعادن وذلك بسبب ارتفاع حرارة المناخ بشكل مبالغ فيه مما أدى إلى سخونتها واندلاع حريق بها.

– الحرائق التي تحدث بسبب المواد السائلة والتي منها البنزين والكيروسين والكحوليات المختلفة التي تتواجد بالمكان لأي سبب كان فهي مواد سريعة الاشتعال ويجب الحفاظ عليها في مكان بارد وبعيد عن النيران.

– الحرائق التي تحدث بسبب الأجهزة الكهربائية نتيجة الاستخدام الخاطئ لها أو نتيجة توصيلها بالتيار الكهربائي بشكل خاطئ أو نتيجة ارتفاع جهد التيار الكهربي بالمكان بشكل كبير أدى الى حدوث ماس كهربي.

– الحرائق التي تحدث بسبب الإهمال وهى حرائق تنتج عن ترك أي نيران مشتعلة داخل المنزل سواء بالمطبخ للطهي أو غرفة المعيشة للتدفئة وغيرها من الأسباب مثل استخدام الشموع.

– الحرائق التي تحدث بسبب ارتفاع درجة الحرارة خارج المنزل مما يؤدي إلى انفجار تانك البنزين بالسيارات وحدوث حرائق كبيرة في مخازن الشركات والفنادق.

شركة تنظيف حريق شقق بجدة

تعمل شركة تنظيف حريق منازل بجدة على تنظيف آثار الحرائق التي تحدث بالشقق بمختلف أنواع استخدامها سواء كانت إدارية أو سكنية أو كانت تستخدم في الأغراض التجارية وتستعمل شركتنا في ذلك مجموعة مختلفة من الأدوات والأجهزة الحديثة التي تتمثل في التالي:

– أجهزة التنظيف بالبخار الخاصة بالمفروشات والخاصة ب الأرضيات والأسطح الجافة التي يمكن ضبطها على عدة سرعات ودرجات حرارة مختلفة.

– المكانس الكهربائية وأجهزة شفط الهواء الساخن من الأماكن التي تعرض للحروق وذلك لسحب الرماد والأتربة والأوساخ العالقة بالأثاث نتيجة الحريق.

– مجموعة من الفرش وأدوات التنظيف اليدوية التي تستخدم في فرك المفروشات والسجاد والأسطح لإزالة البقع والاصفرار عنه.

– مواد التنظيف المختلفة العادية منها و الفوم ومواد التعقيم والمعطرات ذات الروائح الرائعة.

شركة تنظيف حريق بيوت بجدة

عند قيامك كعميل باختيار شركة تقوم بإزالة آثار الحرق الحادث بمنزلك يجب عليك التأكد من وجود عدة شروط هامة في تلك الشركة قبل التعاقد معها وذلك لتجنب حدوث أي مشكلة أخرى بالأثاث نتيجة عدم خبرتها في التعامل مع تلك الحالات ومن هذه الشروط:

– تخصصها في مجال التنظيف بعد الحروق وليس التنظيف عامه فقط و إتباعها أساليب حديثة في إزالة آثار النار والدخان الساخن العالق بالأثاث.

– أن تكون سمعة الشركة حسنة ومعروفة بين الجميع وقد قام الكثيرون بالاستعانة بخدماتها من قبل.

– أن تستخدم تلك الشركة منظفات خالية من المواد الكيميائية القابلة للاشتعال وأن تكون جميع المنظفات التي تستخدمها حاصلة على موافقة وزارة الصحة للاستخدام.

– أن تتولى تلك الشركة كل خطوات التنظيف بداية من تنظيف المفروشات وحتى الانتهاء ورمي المخلفات دون تكليف العميل بأي عبء عليه.

– أن تكون أسعارها معقولة في متناول جميع الفئات حتى يمكنكم الاستعانة بها في أي وقت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *