تسليك مجاري بينبع

تسليك مجاري بينبع من أهم الخدمات الصحية والأعمال الخاصة بالسباكة التي تقدمها شركتنا على أكمل وجه من الجودة والدقة، تساعدك شركتنا على حل كافة المشاكل والأعطال الناجمة عن تلفيات المواسير والخلاطات المختلفة، نقوم بالعديد من الخدمات من فك وتركيب كافة أنواع الأدوات الصحية وعمل الصيانة الدورية، فضلًا عن تخصصنا في تسليك المجاري والصرف الصحي من المواد الأسمنتية والدهنية والنفايات والقاذورات.

تسليك مجاري بينبع

تسليك مجاري بينبع

تسليك مجاري بينبع

كثيرًا منا قد يتعرض بشكل يومي إلى مشاكل وأعطال السباكة المختلفة سواء كان تلف بإحدى أجزاء السخانات أو الخلاطات او الفلاتر، إضافة إلى أعطال المواتير ومضخات المياه، كما يمكن أن يكون العطل ناتج عن حدوث ثقب ما في إحدى مواسير الصرف، بخلاف ما يمكن حدوثه داخل البالوعات والبيارات من تراكمات للنفايات والمواد الصلبة والشوائب مما يتسبب في انسدادها بشكل كلي هنا يستدعي الأمر الاستعانة بخدمات شركة متخصصة في أعمال السباكة.

أفضل شركة تسليك مجاري بينبع

حازت شركتنا على لقب الأفضلية بالمقارنة مع مثيلاتها من الشركات الأخرى، نظرًا لاعتمادها على نخبة من الخبراء وفنيين السباكة المتخصصين في تنفيذ كافة الخدمات الصحية بأعلى مستوى من الجودة والدقة، وبأقل الأسعار التنافسية، موفرين كافة المعدات والأدوات التي قد نحتاج إليها في عملية التركيب أو التصليح والصيانة، كما أننا نوفر جميع قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ، بالإضافة إلى إمكانية تركيبها مع تقديم ضمان شامل الجودة والكفاءة.

مميزات شركات تسليك المجاري في ينبع

لن يقتصر عمل شركتنا على استخدام طريقة معينة أو ماكينة محددة في تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي، ولكننا نعمل في كافة أنحاء المملكة ليس فقط ينبع، مستخدمين العديد من الطرق والأساليب الحديثة والطبيعية في تسليك كافة مراحل الانسدادـ والتي تتفاوت من بالوعة أرضية إلى مصفاة أحواض أو مراحيض، من هذه الطرق ما يلي:

أولًا المعدات والماكينات: تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات في تسليك المجاري والصرف الصحي، موفرة من وقت العميل وجهد العمال، إضافة إلى تحقيق أعلى وأفضل النتائج التي يرغب بها العميل، من هذه المعدات ما يلي:

  • آلة الضغط: تعمل هذه الآلة من خلال ضخ المياه بكمية كبيرة جدًا داخل المواسير حتى تزيح ما بها من رواسب وتراكمات صلبة مسببة الانسداد.
  • سوستة التسليك: هي عبارة عن ماسورة حديدية رفيعة حلزونية الشكل يقوم العمال بلفها وإدخالها إلى عمق الماسورة المسدودة لسحب وشفط ما بها من نفايات وقاذورات تتسبب في انسدادها، من خلال لفها يمين وشمال وسحبها إلى الخارج.
  • السيارات المعالجة للمجاري والصرف: يتم الاستعانة بها في حالة الأمور المستعصية وانسداد المجاري العامة والكبيرة.

ثانيًا المواد الكيميائية: تعتبر المواد الكيميائية هي الحل النهائي لمعالجة كافة انسدادات المجاري بمختلف أنواعها وأحجامها، فهي مواد ذات فاعلية شديدة في تفتيت وإذابة أي مواد دهنية وصلبة تعوق من سريان الصرف بشكل صحيح، نذكر من هذه المواد ما يلي:

  • الأسيد الكاوية: هي أحد مشتقات مياه النار الكاوية، لها فاعلية كبيرة في تفتيت الدهون والتراكمات الصلبة والمواد الأسمنتية في وقت قياسي قد لا يتعدى الثلاثون دقيقة، يتم استخدامها عن طريق صبها مباشرة داخل المجاري أو ماسورة الصرف المسدودة وتركها نصف ساعة حتى يتم إذابة ما بها من انسدادات وتراكمات صلبة، بالإضافة إلى دورها الهام في التخلص النهائي من الفطريات والطحالب التي تنمو على الجراثيم والأوساخ داخل المجاري، ولكن يجب توخي الحذر عند استخدامها لتجنب إصابة الجلد بالحروق أو ملامستها للعين، فلابد من ارتداء القفازات البلاستيكية والملابس الواقية للجسم.
  • الآمونيا: تتوافر هذه المادة داخل المتاجر والمحلات التجارية بكل سهولة، يمكنكم الحصول عليها في أي وقت وبسعر مناسب، يتم استخدامها من خلال وضع كمية مناسبة منها داخل المجاري ومواسير الصرف لمدة لا تقل عن نصف ساعة حتى تضمن تفتيتها للدهون والنفايات.
  • البرستار: يتم وضعها مباشرة بدون أي إضافات داخل المواسير وأنابيب المجاري المسدودة، لمدة يوم كامل كي تعمل على حدوث الثقوب والمسام في المواد الصلبة أو الأسمنتية المسببة للانسداد، ومن ثم تفتيتها وإزاحتها إلى الوراء لإعادة سريان المجاري والصرف بطريقة صحيحة.
  • حمض الفوسفور: يعتبر هذا الحمض من أقوى أنواع المواد الكيميائية الفعالة في تسليك الصرف الصحي والمجاري، في وقت قياسي بنتيجة مرضية جدًا، حيث تعمل على تآكل المواد الصلبة بمختلف أنواعها حتى تتفتت تمامًا مما يسهل التخلص منها وشفطها إلى الخارج.

ثالثًا الطرق التقليدية الطبيعية: وهنا قد يكون الأمر بسيط لا يستدعي الكيمياويات أو الآلات والمعدات، تستخدم فيه الشركة بعض المواد الطبيعية المتعارف عليها داخل البيوت، لبساطة الأمر، مع إعطاء بعض النصائح والإرشادات لأصحاب المنزل لتجنب انسداد المجاري والبالوعات الأرضية للحمام والمطبخ، من هذه الطرق ما يلي:

    • الملح والليمون: وهذا الأكثر هو الأكثر انتشارًا واستخدامًا في تسليك بالوعات المنازل والأحواض والمراحيض، إضافة إلى تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي، من خلال وضع الخليط داخل الماسورة مدة لا تقل عن ربع ساعة كي يتفاعل الليمون والملح مع الدهون مما يؤدي إلى تفتيتها وإزاحتها.
  • البيكنج صودا: تتساوى مع مادة الأسيد الكاوية في مدى فاعليتها وتأثيرها القوي على الدهون والمواد الصلبة، تستخدم في تسليك المجاري والبالوعات ومصافي الأحواض والمراحيض.
  • خليط الماء والخل: للخل فاعلية قوية في تنظيف البالوعات والمواسير من الأوساخ والنفايات والدهون، بالإضافة إلى أنه يساعد في القضاء النهائي على أي روائح مزعجة تصدر من القاذورات المتجمعة في المجاري، يتم استخدامه من خلال إضافة كمية من الخل مع كمية مناسبة من الماء المغلي وسكب الخليط داخل الماسورة المسدودة أو البالوعة.
  • مادة البوتاس: يتوافر البوتاس بكثرة داخل المنازل لتعدد استخداماته، قد تستخدمه ربة المنزل في تنظيف وتطهير البالوعات ومواسير الصرف أول بأول لعدم تراكم النفايات والأوساخ مسببة للانسداد، مع مراعاة التكرار وتوخي الحذر عند استخدامه لأنه من مشتقات المواد الكاوية.
تسليك مجاري بينبع

تسليك مجاري بينبع

أهم ما يميز شركة تسليك مجاري بينبع عن الشركات الأخرى

بالطبع لكل شركة إستراتيجية خاصة تنفرد بها عن باقي الشركات، وهذه هي العوامل التي تنفرد بها شركتنا عن مثيلاتنا مما جعلها الرائدة والأولى في المجال، وهي:

  • للشركة العديد من الفروع التي تغطي كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وليس فقط ينبع.
  • توفر الشركة كافة الأدوات الصحية والسخانات والفلاتر والمضخات ومواتير المياه والخلاطات داخل مقرها الرئيسي للبيع لتوفير كافة سبل الراحة لعملائها.
  • نضمن للعميل عمالة متميزة على مستوى من الكفاءة في العمل والخبرة الواسعة في تلبية ما يطلبه من خدمات.
  • نوفر كافة السيارات المخصصة لنقل نفايات وقاذورات المجاري إلى أماكن محددة، بالإضافة إلى توفير معدات وماكينات شفط البيارات وتسليك المجاري.
  • نضمن للعميل أكثر من وسيلة للتواصل معنا سواء كانت هاتفيًا من خلال الاتصال على أرقامنا الموضحة، أو من خلال زيارة مواقعنا الإلكترونية وحجز ما ترغبون به من خدمات صحية.
  • جميع ما نقدمه من خدمات وأعمال متنوعة بأقل وأرخص التكاليف الموجودة في الأسواق، لكسب ثقة العميل ورضاه التام عن أعمالنا.